a
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتديات المسافر السياحية. للاشتراك معنا الرجاء اضغط هنــا
المسافر - السياحة و السفر




$

 
حجوزات فنادق
عدد الضغطات : 59,587
شركة المحيط للسياحة في ماليزيا
عدد الضغطات : 15,413
ينتهي : 21-10-2014
منتجع روز قاردن مراكش
عدد الضغطات : 80,530
ينتهي : 21-01-2015
تأجير سيارات مطار كازا
عدد الضغطات : 23,065
ينتهي : 06-12-2014
النعمة للإستثمار في مراكش
عدد الضغطات : 10,970
ينتهي : 27-09-2014
شركة سفن دايز للسيارات في المغرب
عدد الضغطات : 6,390
ينتهي : 03-02-2015
كان للسياحة - الرياض
عدد الضغطات : 11,327
ينتهي : 07-11-2014
Anatomica Hospital in Turkey
عدد الضغطات : 725
ينتهي : 03-12-2014
آخر 10 مشاركات
هذا ماحدث في فندق صمادا (الكاتـب : انفنتي 2010 - آخر مشاركة : سلو قلبي - مشاركات : 61 - )           »          استشارة (الكاتـب : كايدهم - آخر مشاركة : جناح السرعه - مشاركات : 4 - )           »          مراكششش ي عشششاق مراكششش (الكاتـب : سامي الداخل - مشاركات : 0 - )           »          الاسعار الان من القاهرة الى الاسكندرية (الكاتـب : EnTraveler - آخر مشاركة : مشتاق بيروت - مشاركات : 9 - )           »          مسافر دبي ثاني العيد وتعبت ابي فندق ساعدوني (الكاتـب : فصل الخريف - مشاركات : 11 - )           »          صور من ارشيفي 1434هـ (الكاتـب : طلال الدعدي - مشاركات : 4 - )           »          قبائل اثيوسودانية (الكاتـب : abohassan - مشاركات : 0 - )           »          سياسة التأشيرات في المغرب (الكاتـب : nofnaf - آخر مشاركة : ولهان - مشاركات : 4 - )           »          زيارة اديس ابابا لاول مرة .. نصايحكم بخصوص السكن النظيف والجدول لمده 4 ايام (الكاتـب : سائح طامح - آخر مشاركة : أبوهمس - مشاركات : 20 - )           »          كل عام وبلدنا بخير وعز والله يطول بعمر حكامنا (الكاتـب : منصور الأطلال - مشاركات : 6 - )


العودة   المسافر السياحة و السفر > صالات السفر الى الدول العربية والإسلامية و السياحة في الدول العربية > السفر إلى المغرب و السياحة في المغرب Morocco


Natural Hair Turkey
عدد الضغطات : 2,025
ينتهي : 19-11-2014
شركة فالينسيا للسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة
عدد الضغطات : 10,286
ينتهي : 06-10-2014
جنة أسيا - ماليزيا
عدد الضغطات : 13,073
ينتهي : 05-10-2014
شركة الشرق الأوسط بتركيا
عدد الضغطات : 71,274
ينتهي : 01-11-2014
السياحة للعرب
عدد الضغطات : 44,890
ينتهي : 31-07-2015
4 Arabs
عدد الضغطات : 8,771
ينتهي : 16-10-2014
أسفار الإيمان حجوزات فنادق بمكة المكرمة و المدينة
عدد الضغطات : 21,049
ينتهي : 30-08-2015
شركة السما للسياحة تركيا
عدد الضغطات : 34,798
ينتهي : 27-06-2015
ARTHOSPİTA
عدد الضغطات : 28,248
ينتهي : 28-02-2015

حمامات عصرية... دعارة مقنعة بـ«مساج عَلى الشامل»

حمامات عصرية... دعارة مقنعة بـ«مساج عَلى الشامل» لما دخلت الغرفة «أمرتني» المدلكة، بنبرة صارمة، بنزع الثياب. أوصدت الشابة باب الغرفة

موضوع مغلق
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 05-09-09, 15:15   رقم المشاركة : 1 (permalink)
معلومات العضو
حس حس حس
مســافـــر
 
الصورة الرمزية حس حس حس
 

 

 
إحصائية العضو








حس حس حس غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
حس حس حس لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي حمامات عصرية... دعارة مقنعة بـ«مساج عَلى الشامل»


لما دخلت الغرفة «أمرتني» المدلكة، بنبرة صارمة، بنزع الثياب. أوصدت الشابة باب الغرفة الصغيرة قليلة الإضاءة. «هل هي المرة الأولى التي تزورنا فيها؟»، سألتني، وهي منهمكة في إعداد السائل الخاص بـ«المساج، «نعم، كما قلت لصديقتك في الحمام، لقد بعثني إلى هنا صديقي ياسين أحد زبنائكم الأوفياء...»، أجبتها كاذبا... هذه مقتطفات من تحقيق أجرته «المساء» بأحد الحمامات العصرية بوسط مدينة الدارالبيضاء ننشر تفاصيله في هذا الملف الذي تم تخصيصه للوقوف على ظاهرة انتشار أندية «المساج» بالمغرب خلال السنين الأخيرة.

بعض الحمامات العصرية وأندية التدليك تحولت من أماكن للاسترخاء وإراحة الأعصاب إلى أوكار للدعارة تمارس تحت قناع «المساج»، الذي يصبح معه نزع ثيابك كاملة قدرا لا يمكن الهروب منه أمام المدلكة الشابة.

الأجهزة الأمنية تحركت لمراقبة نشاط عدد من الحمامات العصرية التي تحوم حولها الشكوك بممارسة مدلكاتها الشابات للدعارة المقنعة وراء أسوار أندية «المساج» ومراكز التجميل وباقي المحلات التي تعرض هذا النوع من الخدمات. ظاهرة انتشار الحمامات العصرية وأندية «المساج» ليست حكرا على المغرب فقط، فعدد من الأقطار العربية شهدت مدنها تزايدا في أعدادها، سيما وأن الإقبال عليها يتزايد بشكل مضطرد سواء من لدن المحليين أو الأجانب. وعملت عدد من الدول كالأردن وتونس وإمارة دبي على إغلاق عدد كبير من هذه الأندية بسبب ضبط ممارسة الدعارة بداخل أسوارها مع المدلكات، وهو ما دفع العديد من البلدان الأخرى إلى الاتجاه نحو التنصيص على أن تمارس مهنة التدليك مع الفصل بين الجنسين كشرط أساسي لفتح هذا النوع من الأندية، خصوصا وأن اللقاء بين الرجل والمرأة في غرفة صغيرة خاصة بـ«المساج» لا يمر بسلام في المجتمعات العربية.


«المساء» تحاول من خلال هذا الملف التعريف بالخدمات التي تقدمها الحمامات العصرية التي تشتغل وفق نظم قانونية وذلك من خلال تحقيقات وشهادات للعاملين فيها، إضافة إلى تسليط الضوء على بعض أندية «المساج» التي تقدم خدمات إضافية بأثمنة تختلف حسب نوعية الرغبات الجنسية للزبائن، الذين أصبح بينهم مدمنون على ارتياد هذه الأماكن. وتنقل «المساء» من خلال تحقيقها أدق تفاصيل ما راج بين الصحافي وإحدى المدلكات بإحدى دور «المساج»، المعروفة بعرض خدمات جنسية، وسط مدينة الدارالبيضاء... والبقية تتابعونها في تفاصيل اختراق «المساء» للحمامات العصرية التي تقدم «مساج على الشامل».

«حيّد الپينوار ديالك ونْشّف شعرك مزيان اليوم غادي نتهلا فيك حيت جيتي من طرف ناس عزاز...»، هكذا «استُقبلت» من لدن مدلكة شابة بأحد الحمامات العصرية الموجودة بوسط مدينة الدارالبيضاء. قبل «الماساج»، استحممت في الطابق الأرضي، وصعدت بعد ذلك إلى غرفة في الطابق الثاني قصد تدليك الجسد وإراحة الأعصاب، ولكن أيضا للتحقيق في ما يقال عن هذه الحمامات التي توصف بـ«أوكار الدعارة المقنعة».

قمت بما «أمرتني» به الشابة التي قد لا يتجاوز سنها الـ25 ربيعا وأقفلت، باب الغرفة الصغيرة المظلمة التي لم أقدر أن أرفع رأسي بها لأنه كان يرتطم في كل مرة بالسقف.«هل هي المرة الأولى التي تزورنا فيها؟»، سألتني، وهي منهمكة في إعداد السائل الخاص بـ«الماساج»، «نعم، كما قلت لصديقتك في الحمام، لقد بعثني إلى هنا صديقي ياسين أحد زبنائكم الأوفياء...»، أجبتها كاذبا.

«هل أعجبك حمامنا؟»، تستفسر المدلكة من جديد، «في الحقيقة حمامكم متواضع. كنت أعتقد أنكم تستعلمون مواد وعطورا متميزة، فإذا بي أفاجأ باستعمالكم فقط للصابون الأسود «البلدي» والخرقة السوداء. ليس لديكم ما يميزكم عن الحمامات التقليدية...»، أجبتها ممتعضا. «على هاد لحساب متهلاتش فيك صاحبتي في الحمام...»، تتساءل بابتسامة مغناجة.

في الحمام تكثر «حوادث السير»

مشاهد أخرى تلك التي عاينتها بالحمام. فتاة في العشرينات من عمرها تستقبل الزبون بابتسامة ترحيب عريضة تؤكد أنها على استعداد لتلبية رغباته جميعها. فور دخولي إلى مستودع صغير للملابس طلبت مني الشابة أن أنزع جميع ثيابي، لكنها كانت رحيمة لأنها لم تطلب مني أن أنزع التبان أيضا. دخلت رفقتها إلى مكان ضيق لا يشبه الحمام، لأنه كان باردا ببساطة ويتوفر على رشاشة واحدة وليس «الساگية» التي تعودنا أن نراها في الحمامات التقليدية، والتي تكون ممتلئة بالماء البارد في جزء فيها، وفي الجزء الآخر بالحار. «تهلاي فيا نتهلا فيك»، نصحني صديق لي بأن أقول هذه العبارة داخل الحمام، لأنها تساهم في تكسير الحواجز بين الزبون والشابة في مختلف الحمامات العصرية في البيضاء، وهي عبارة تظهر أيضا أن الزبون معتاد على ارتياد مثل هذه الأماكن.

كان صديقي على حق لأنها وهي تصب الماء على كامل الجسد لم تكف عن طرح أسئلة مختلفة من قبيل، أسماء الحمامات العصرية التي أرتادها عادة وأثمنتها وجودة الخدمات بها، بطبيعة الحال كنت أناور في كل مرة حتى لا ينكشف أمري.

طلبت مني أن أستلقي على أرضية من الرخام وأن أوجه بصري إلى الأعلى، وهي تصب الماء على كل أنحاء جسدي: الرجلان، الذراعان، العنق، الوجه.. واصلت على نفس النهج لبضع دقائق، ليحين وقت الدهن، كان عبارة عن صابون أسود « الصابون البلدي» عممته على كافة أطراف جسدي. في هذه المرحلة، رفعت الشابة من إيقاع الابتسامات المغناجة مستعينة بأجزاء من جسدها، وفي أحيان أخرى يتجاوز الأمر ذلك، وهي تقوم بوضع يدي في أكثر الأجزاء حساسية بالنسبة إلى المرأة، محاولة أن تدعي بأن ذلك لم يكن متعمدا، وأن الأمر مجرد «حادثة سير» بسيطة أدت بيدي إلى تلك الأماكن. في أحيان أخرى كانت تقوم بدهن رجليّ الطويلتين انطلاقا من خلف رأسي، مستعملة بذلك المثل الشعبي المعروف «فين هي وذنك...»، حينها شعرت بالاختناق وطلبت منها أن تتحول إلى الجانب الآخر لتتمكن من دهن الرجلين من مكان أقرب.

مرحلة الدهن هاته حاولت خلالها «الكسّالة» الشابة أن تظهر مهاراتها في «فن الإثارة»، حيث استعلمت جميع الوسائل لتحويل الحمام إلى غرفة للنوم، إذ وصلت بها الجرأة إلى رُفع تباني، أكثر من مرة، وذُهن ما تحته بالصابون، محاولة جس النبض، فإذا كان هناك تجاوب فلها ما أرادت وطبعا بالسعر الذي أرادت، وفي حالة العكس فهي توحي بأن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد مرور عادي من تلك المنطقة الحساسة.

الشابة أبانت عن قدرة كبيرة على عدم الاستسلام، حيث إنها حينما كانت ترى أنني أغمضت عيني موهما إياها بأنني غفوت، كانت تحاول أن تطرح بعض الأسئلة لمعرفة رأيي في ما تقوم به، ولأبقى على تواصل «دائم»معها...

ـ كم مرة في الأسبوع ترتاد الحمام العصري؟

ـ مرتين على الأقل...

ـ كيتهلاو فيك الناس اللي كتمشي عندهم؟

ـ بطبيعة الحال، أذهب إلى أماكن توجد فيها «السونا»...

ـ هي ماعجبكش الحمام ديالنا؟

ـ شوية وصافي. ماتهليتيش فيا...

ـ أنا حاولت ولكن نتا باين ليا ماباغيش...

«مساج كومپلي»

غرفة التدليك، للحمام العصري الذي ارتادته «المساء»، لا توحي بأن المرء يلج إلى مكان خاص بالراحة البدنية والنفسية، وحتى المدلكة يظهر أنه لم يسبق لها أن حصلت على شهادة تخول لها القيام بالتدليك. دهنت يديها ببعض الزيت وشرعت في التدليك، حيث قامت بالأمر على كامل أطراف جسدي انطلاقا من أصابع الرجل إلى غاية الرأس، لم تستثن المدلكة الشابة، التي وضعت شامة اصطناعية فوق شفتيها البارزتين بأحمر شفاه ناصع، من التدليك أي طرف من أطراف جسدي، لأن الأمر يتعلق، على حد تعبيرها، بـ«مساج كومپلي»، يجب أن يشمل كامل أطراف الجسد لإراحته وتهدئة أعصابه. لم تختلف التفاصيل عن تلك التي سبق أن دارت مع المكلفة بالتحميم، الحركات ذاتها والنقاش نفسه، غير أن «حوادث السير» تكررت أكثر في غرفة «المساج»، فالمرء يجد يده قد وقعت في أماكن لا يرغب في أن تحط بها، لكن إصرار المدلكة على خلق الإثارة، في الغرفة الصغيرة محكمة الإقفال، كان يكرر وقوع مثل «حوادث السير» هاته.

المحاولات المتكررة باءت بالفشل، كما هو الشأن بالنسبة إلى المكلفة بالتحميم، وحينما شعرت بأن لا فائدة من الإصرار أمام الجثة النحيفة المستلقية أمامها، قامت، في خطوة غريبة، «بتدليك» شعري، حيث استمرت في إدخال أصابعها بين الشعرات لعدة دقائق، قبل أن تأمرني بالنهوض من السرير والذهاب عند صاحب المحل لتأدية 600 درهم كثمن لـ»رحلة» الساعة والنصف بين الحمام و«المساج» التي انتهت في الحال، قائلة:«بالصحة والراحة».

مدمنو حمامات الجنس

أحمد، 35 سنة، أحد تجار سوق درب غلف بالعاصمة الاقتصادية، أصبح من المدمنين على ارتياد مثل هذا النوع من الحمامات، اكتشف هذا العالم منذ ما يزيد عن سنة، وبات «خبيرا» في خبايا ما يجري داخل عدد كبير منها، بل ويحفظ أسماء العاملات بها ويحتفظ بأرقام هواتف عدد كبير منهن.

يقول أحمد::«عادة، يكون الاتفاق على سعر محدد مع الشابة التي تكون في الحمام للاستجابة لرغبات الزبون الجنسية التي تختلف أسعارها باختلاف أنواعها»، ثم يضيف::«يتراوح السعر ما بين 200 درهم لكي تقوم بتدليك المناطق الحساسة وقد يزيد السعر مع ازدياد الرغبات، ليصل إلى 1000 درهم لممارسة الجنس بشكل عادي».

أمثال أحمد عديدون في المدن الكبرى التي انتشر فيها هذا النوع من الحمامات العصرية التي تستعمل كقناع لإخفاء شبكة دعارة منظمة تتمركز وراء أسوارها، حيث تزايد عدد «المدمنين الجدد» في الآونة الأخيرة مع تزايد عدد الحمامات، إضافة إلى انخفاض أسعارها، إذ لا يتجاوز سعر الاستفادة من حمام دون تدليك في البعض منها 80 درهماً، وهو ما فسح المجال أمام شريحة مهمة من ذوي الدخل المتوسط للاتجاه إلى هذا النوع من الحمامات التي تلبي جميع الرغبات.

في مراكش وفاس والدارالبيضاء وأكادير وطنجة، وغيرها من المدن الكبرى، انتشرت «ظاهرة» ممارسة الجنس في الحمامات العصرية، خصوصا في أوساط الرجال المتزوجين، حيث يؤكد أحمد أن: «أكثر من نصف المدمنين على هذه الحمامات هم من المتزوجين»، ويوضح الأمر بكون بعض الأزواج يعتبرون أن الشكوك ترفع عنهم وهم متوجهون إلى الحمام العصري، لأن كثيراً من الزوجات لا يعرفن ما يجري داخل هذا النوع من الحمامات، إضافة إلى أنهم يتفادون خطر ضبطهم مع فتيات في شقق مفروشة أو في فنادق، لأنه لم يسبق أن تمت مداهمة واحد من هذه الحمامات. بل وأكثر من ذلك، يضيف أحمد أن الباحث عن حمام اللذة قد يلج إلى المكان دون الحاجة إلى محفظة يحمل فيها أمتعته وأغراض تحميمه، لأن كل شيء متوفر في عين المكان.

يقول أحمد: «في المرة الأولى التي دخلت فيها إلى هذا النوع من الحمامات صدمني ما رأيته، ولكن بعد ذلك أصبحت أرتادها بشكل طبيعي ودوري خلال الأسبوع الواحد»، ويؤكد أن هذا التردد قد يصل إلى يومين في الأسبوع الواحد، حيث يتجه إلى أماكن مختلفة أصبح معروفا فيها، ويعترف بأنه أصبح مدمنا على الذهاب إلى الحمامات وأنه لم يعد يستطيع أن يعود إلى ممارسة الجنس في الشقق المفروشة أو الفنادق، مضيفا: «لدي مجموعة من أصدقائي نتبادل في ما بيننا أرقام هواتف المدلكات و«الكسالات» ونخطر بعضنا البعض في حالة ما إذا افتتح حمام عصري جديد في المدينة».

عدد من الشهادات، التي استقتها «المساء» في تحقيقها حول الموضوع، تؤكد أن ممارسة الجنس قد تتم في الحمام مع المكلفة بتحميم الزبون كما قد تتم في الغرفة المخصصة لـ«المساج»، وذلك حسب رغبات الزبون، الذي يعامله أصحاب هذه الحمامات طبقا للقاعدة الاقتصادية الشهيرة: «الزبون ملك».




المصدر : http://www.marocpresse.net/_social.p...00902141641050

 

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

RBI A9L7 7ALI

   

قارن بين أسعار جميع الفنادق بإختيارك المدينة أو الدولة وتاريخ إقامتك .. ويمكنك الحجز أيضاً على أفضل سعر

Save on hotels with HotelsCombined.com
غير مقروء 05-09-09, 16:13   رقم المشاركة : 2 (permalink)
معلومات العضو
درع البحرين
عضو إداري سابق
 
الصورة الرمزية درع البحرين
 

 

 
إحصائية العضو









درع البحرين غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
درع البحرين لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


أعوذ بالله، هذه الاماكن أنتشرت في كثير من الدول العربية، نسأل الله العافية


تحياتي

 

 

   

غير مقروء 05-09-09, 16:24   رقم المشاركة : 3 (permalink)
معلومات العضو
الووووواثق
مســافـــر
 
إحصائية العضو








الووووواثق غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
الووووواثق لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


الباشا الباشا افضل حمام بصراحه

 

 

   

غير مقروء 05-09-09, 20:47   رقم المشاركة : 4 (permalink)
معلومات العضو
ابوفيصل2233
عضو إداري
 
الصورة الرمزية ابوفيصل2233
 

 

 
إحصائية العضو









ابوفيصل2233 غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
ابوفيصل2233 لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


اخونا حس حس حس

يعطيك العافية على النقل

وهذا الامر منتشر في اكثر الدول سواء العربية او الاجنبية

مو مختصر على المغرب بس

 

 

   

غير مقروء 05-10-09, 07:47   رقم المشاركة : 5 (permalink)
معلومات العضو
رئيس اندونيسيا
مخالف لقوانين المنتدى
 
إحصائية العضو









رئيس اندونيسيا غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
رئيس اندونيسيا لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


هذا الموظوع انتشر في جميع الدول
دعاره بستارة المساج وجميع الامراض والاوساخ تجدها مع المدلكة لانها مرت على جميع البشر والجنسيات الاوربيه والعربيه . نسأل الله العافيه والسلامه للجميع

 

 

   

غير مقروء 05-10-09, 08:46   رقم المشاركة : 6 (permalink)
معلومات العضو
حس حس حس
مســافـــر
 
الصورة الرمزية حس حس حس
 

 

 
إحصائية العضو








حس حس حس غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
حس حس حس لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


اشكركم من أعماق قلبي على ردودكم المنيرة

ويجب على توخي الحذر من المساج

 

 

   

غير مقروء 05-17-09, 17:55   رقم المشاركة : 7 (permalink)
معلومات العضو
walid666
مسافر بارز
 
الصورة الرمزية walid666
 

 

 
إحصائية العضو









walid666 غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى walid666

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 25
walid666 لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


تصدق لي عشر سنين وانا امشي للمغرب ولا مره شفت هالبلاوي هذي
بس اقول ان الواحد اللي يقلب على ؟؟؟؟؟؟؟ يلقاها واللي يبغى راحة البال يلاقاها ايضا في المغرب

 

 

   

غير مقروء 05-18-09, 01:12   رقم المشاركة : 8 (permalink)
معلومات العضو
مجروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مجروح
 

 

 
إحصائية العضو








مجروح غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
مجروح لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


يعطيك العافيه اخوي على هذه المعلومات

ولكن اتوقع انها في كل الدول العربيه مثل ما قالوا اخواني الشباب مثل القاهره ودبي والبحرين وغيرها مو بس المغرب

 

 

   

غير مقروء 05-21-09, 17:02   رقم المشاركة : 9 (permalink)
معلومات العضو
aazziizz_mo
ضيف مسافر
 
إحصائية العضو








aazziizz_mo غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
aazziizz_mo لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


يعطيك العافية على النقل

 

 

   

غير مقروء 05-25-09, 22:21   رقم المشاركة : 10 (permalink)
معلومات العضو
ELMRSA
مســافـــر
 
إحصائية العضو








ELMRSA غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
ELMRSA لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


الله يعيين ابعدوا عن هل الامااكن

 

 

   

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار عن مساج و مراكز مساج كويسة. واسعارها majksa909 هنا الإمارات للأسئلة والأستفسارات 10 04-15-13 15:16
في حاجة برنامج عسلي ايطالي مرسوم ملكي السفر إلى إيطاليا و السياحة في ايطاليا Italy 1 08-31-12 16:44
شهر عسلى في الاحلام الفلاوي شهر العسل والرحلات العائلية 2 08-13-12 17:10
شعر غزلي .. عربي انجليزي ... زير اندونيسيا استراحة المسافر cafe traveller 14 04-09-12 12:04


الساعة الآن 05:38.


Tags  |  XML  |  RSS  |  Sitemap PHP


منتدى المسافر | منتديات المسافر | منتدى السفر والسياحة | منتدى السياحة والسفر | منتدى السفر | منتديات السفر | منتديات السياحة | منتدى السياحة | سفر | سياحة | مسافر | تحميل صور و ملفات المسافر

SEO by vBSEO