a
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتديات المسافر السياحية. للاشتراك معنا الرجاء اضغط هنــا
المسافر - السياحة و السفر

$

حجوزات فنادق
شركة المحيط للسياحة في ماليزيا
ينتهي : 21-10-2014
منتجع روز قاردن مراكش
ينتهي : 21-01-2015
تأجير سيارات مطار كازا
ينتهي : 06-12-2014
النعمة للإستثمار في مراكش
ينتهي : 27-09-2014
شركة سفن دايز للسيارات في المغرب
ينتهي : 03-02-2015
كان للسياحة - الرياض
ينتهي : 07-08-2014
آخر 10 مشاركات
هل يوجد فرع لطيران الاماراتية بالمدينه المنورة (الكاتـب : fttt111 - آخر مشاركة : جاهز للسفر - مشاركات : 3 - )           »          دراسة : سبب سوء مذاق الطعام على متن الطائرة (الكاتـب : شبيه الريح - آخر مشاركة : جاهز للسفر - مشاركات : 9 - )           »          نبارك ل عـــ وسام ـــشق و Latino (الكاتـب : amer511 - آخر مشاركة : جاهز للسفر - مشاركات : 17 - )           »          يامن يخاويني (الكاتـب : المهاجر66 - آخر مشاركة : aadel99 - مشاركات : 5 - )           »          بالي يا شباب ؟! (الكاتـب : أحمد الحمدان - آخر مشاركة : aadel99 - مشاركات : 10 - )           »          شقق في فندق أستون راسونا بجاكرتا (للإيجار اليومي) (الكاتـب : أبوسامر6666 - آخر مشاركة : aadel99 - مشاركات : 26 - )           »          رويال اطلس ،، اغادير (الكاتـب : الماضي الجميل - مشاركات : 0 - )           »          اين استخرج الفيزه السياحية (الكاتـب : مخربها - آخر مشاركة : abohassan - مشاركات : 11 - )           »          فندق ذا أبر هاوس هونج كونج الراقي (بالصور) (الكاتـب : فتحي الشافعي - آخر مشاركة : abohassan - مشاركات : 5 - )           »          السياحة في الكاميرون (الكاتـب : mayada - آخر مشاركة : abohassan - مشاركات : 3 - )

العودة   المسافر السياحة و السفر > صالات السفر الى الدول العربية والإسلامية و السياحة في الدول العربية > السفر إلى لبنان و السياحة في لبنان Lebanon

شركة فالينسيا للسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة
ينتهي : 06-10-2014
جنة أسيا - ماليزيا
ينتهي : 05-10-2014
شركة الشرق الأوسط بتركيا
ينتهي : 01-11-2014
السياحة للعرب
ينتهي : 31-07-2014
4 Arabs
ينتهي : 16-08-2014
أسفار الإيمان حجوزات فنادق بمكة المكرمة و المدينة
ينتهي : 30-08-2014
شركة السما للسياحة تركيا
ينتهي : 27-06-2015
ARTHOSPİTA
ينتهي : 30-08-2014

الي يبي معلومات عن لبنان انا حاضر

مع الشكر اخوي    

موضوع مغلق
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 07-24-09, 09:11   رقم المشاركة : 21 (permalink)
دريدع
ضيف مسافر

دريدع غير متواجد حالياً

مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

إحصائية الترشيح

دريدع لم يضاف للعضو تقييم بعد

مع الشكر اخوي

غير مقروء 08-29-09, 22:23   رقم المشاركة : 22 (permalink)
ابو عااابد
عضو مجتهد

الصورة الرمزية ابو عااابد

ابو عااابد غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

ابو عااابد لم يضاف للعضو تقييم بعد

ليش محد فيكم سالني اضاهر موضوعي مو مهم هههههههههه مو مشكله
انا اليوم راح اقصلكم قصتي اول مره اروح فيها لبنان فيها نوع من المغامره واتمنا انها تعجبكم
قررت انا ويا خويي محمد نروح لبنان وهي اول مره اروحلها انا مع خويي محمد يعني اثنينا ماقد جيناها من قبل .. وايامها كنت في ثاني سنه لي بالجامعه وكنت ادرس بالاردن يعني لبنان قريبه مني زرت دول عربيه كثير لكن لبنان ماجيتها وتبادلنا الحديث عن لبنان وسوالف الشباب عنها ومدحهم لها قررنا نروح واتفقنا على القطيه لمده 4 ايام وكانت القطيه 500 دينار اردني ومحمد 500 دينار بعد يعني كلها 1000 دينار اردني يعني بلكويتي تطلع 400 دينار كويتي يعني تقريبا بدولا 1400 دولار تقريبا يمكن المبلغ لمده 4 ايام كبير اشوي لكن هو شامل كل شي ولاننا اول مره نروح ومن كلام الناس ان لبنان غاليه لكن القطيه زادت بكثير.. لكن المشكله كانت في روحتنا ان الاوضاع بلبنان ماتطمن كلش وكان الخوف مسيطر علينا واتفقنا اول مانوصل لبنانناخذ فندق نصفط سيارتنا ونستعمل التكاسي المهم اتفقنا على الروحه وكانت ساعه الانطلاق الساعه 5 العصر ومرني محمد شقتي الي هي بلجبيه ومرينا مطعم بشوش بدوار المنهل وكلينا على الماشي وكملنا طريقنا متوجهين الى لبنان وصلنا لبنان الساعه تقريبا مع تاخر الجوازات السوريه وغيره وتحديدا الروشه وصلنا الساعه 10 ليلا تقريبا وقعدنا ندور فندق بروشه للعلم ماكنا نعرف شي نهائيا لكن حنا ذيابه وماينخاف عليناهههههههه المهم ركبا سيارتنا وقعدنا نفتر وندور ونتمشا وطحنا على فندق قريب من جونيا بمنطقه طبرجا اسمه اكوافيستا على البحر تقريبا وفندق قمه بروعه وشفنا الغرف وعليه بلكونه تشرح الصدر المهم قلت ببالي شكله ليلته مو اقل 100 او 150 دولار لكن قلت ببالي راح اسكنه حتا لو كان ايش ماكان الفندق مو قعه رهيب جدا وعكس فنادق الروشه الي شفناهم مواقعها عاديه واسعارها على 100 دولار و 120 دولار المهم كانت المفاجئه انه الغرفه 70 دولار وكاسرناه وعطانا غرفتين ب 100 دولار لليله يعني الغرفه 50 دولار ... للعلم فنادق الروشه وفندقنا هذا شبه فاضين بلكامل وقالنا الرسبشن بان صاحب هذا الفندق هو سعودي
المهم سكنا وحطينا اغراضنا بغرفنا وطلعنا نتمشا بسيارتنا مشاله عليه محمد المكان الي يجيه يثبنه على طول ورحنا قلنا خروح نسهر وبصدفه رحنا لمكان سهره اسمها مراكش كنت اسمع عنها من الشباب ووصلنالها بصدفه وصاحبه كويتي سهرنا وردينا الفندق ننام وثاني يوم طلعنا وتمشينا ورحنا صخره الروشه واجرنا طراد وتمشينا فيه ورحنا بطراد مغاره الوطاويط وبعدها شفنا مطعم مقابل صخره الروشه اسمه ان لم تخني الذاكره حضر موت وفيه موظفه قبل لاتطلب تقهويك من قهوتنا دله وعلوم ديرتنا هههه وبعدها طلعنا نفتر بسياره ورحنا شارع الحمرا وتمشينا فيه وبليل رحنا السوليدير لكن كانت قهاوي السليدير مغلقه وسالنا واحد عن السبب قال الاوضاع متدهوره وطلعنا وتمشين بسيارتنا على العلم كانا ناوين اول ماناخذ فندق نستعمل التكاسي لكن محمد مشاء الله يدل وطروقات ماتضيع المهم قالي محمد خروح استار اكادمي قلتله تبينا ننفضح قال عادي نقعد ورا ومحد راح يشوفناهههه قلتله لا قال خلاص نشوفهم من بعديد قلت يله المهم سالنا عنه وهو فوق تقريبا جبل وسالهم محمد عادي ندش قالوله لازم تكون جايب دعوه من محطه ال بي سي لبنانيه يعني اتوقع لو داهنين سيره يمكن يدخلنا وطلعنا وقعدنا بلبنان 4 ايام وحنا رادين للاردن وبطريق رتبنا رحله للبنان وبلفعل ردينا بعد 3 اسابع وسكنا بنفس فندقنا وقعدت زياراتي للبنان تتكرر يشكل كبير لدرجه كنت اجيها بشهر مرتين انا ومحمد ومرات انا والشباب... واتمنا رحلتي انها نالت اعجابكم واي استفسار انا حاضر والقصه هذي اهديها لخوي ابو سلطان k 2009 لكن للعلم انا زرت بلدان عربيه كثير لكن لبنان هي الي عجبتني بكثير وشكرا

غير مقروء 08-31-09, 01:17   رقم المشاركة : 23 (permalink)
تعبيتي نفسانه
ضيف مسافر

تعبيتي نفسانه غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

تعبيتي نفسانه لم يضاف للعضو تقييم بعد

اقتباس:
ليش محد فيكم سالني اضاهر موضوعي مو مهم
مهم ونص يا ابو عابد ..

الله يعطيك العافية ..

انا وواحد من الشباب ودنا نسافر بالعيد وللحين ماقررنا ..

لكن من مواضيع البوابة شكلها بتكون لبنان ..

بسألك وش رايك في 5 أو 6 ايام لبيروت ؟؟

** وش ترشح من الفنادق ؟
نبي شيء حليو ومايكون غااالي ..

** الافضل نستاجر فندق واحد طول الفترة والا تنصحنا بالتغير ؟

** بالنسبة للتكاسي والروحات والجيات ..

وش الافضل ناخذ تكسي على المشوار والا سائق باليومية ؟؟ وكيف الاسعار ؟؟

واي معلومات لا تحرمنا .. لا تخلي شيء ماتقوله ..
ترى هذي اول مرة نسافر بيروت ..

انتظر لا تطول

غير مقروء 08-31-09, 01:26   رقم المشاركة : 24 (permalink)
تعبيتي نفسانه
ضيف مسافر

إحصائية الترشيح

نسيت اسالك عن التكاليف ..؟
كم تكون ؟

غير مقروء 08-31-09, 05:55   رقم المشاركة : 25 (permalink)
ابو عااابد
عضو مجتهد

إحصائية الترشيح

هلا والله يلغالي
انا ماراح ابخل عليك بشي اول شي 6 ايام حلوه للبنان والوقت الي انت رايح فيه مناسب جدا على فكره لبنان غاليه بصيف و غير الصيف اسعارها عاديه اما بلفنادق خلك بجونيا شارع معاملتين عند التل فريك وانا انصحك انك تغير بس اول 3 ايام خلك بجونيا لان الفله كلها عندك والحركه وغيره واذا انت تحب الهدوء والقعده الحلوه والبلكونه الي تشرح الصدر اسكن بلفندق الي دايم اسكن فيه انا بمنطقه طبرجا اسمه اكوافيستا تراه ممتاز وتحت الفندق كله هدوء وماكو ازعاج وهو قريب من جونيه وقريب من كزنو لبنان وليلته مو غاليه يعني 50 الى 70 دولار اما فنادق جونيه عاديه بس تمتاز بقربها من كل شي يعني السهرات وغيرها اما على التكاسي انا انصحك لانك اول مره تروح تعاملك مع واحد يقعد وياك من الصبح لا اليل ب100 دولار ويوديك وين ماتبي وما اوصيك بلمكاسر
وفنادق جونيا اسعارها تقريبا من 50 دولار الى 70 دولار الاماكن الي انصحك تروحلها
شارع الحمرا
السليدير
مغاره اجعيتا
الروشه عند الصخره تاجرك طراد وتطلع فيه ( بس ما اوصيك على المكاسر بسعر )وفيه بعد بجونيا مقابل هاريز فيه شاطئ ياجرون جتيسكيات وطراريد اذا انتو تحبون هل سوالف
واماكن كثيره يفيدك فيها التكسي الي راح تتعامل معاه
اما تكلفه السفره غير التذاكر على حسب صرفك لاكن حسبه مبدئيه 3000 دولار كافيه مده 6 ايام وزايده
الامان الي تكاسر فيها الاسعار هي اذا بتاجرلك جتيسكي الساعه 100 دولا تاخذه 60 دولار تقريبا
اذا بتاجر طراد بروشه
اذا بتروح تسهر
التكسي الي بتاخذونه مدره الرحله والفندق الي بتسكنون فيه ( ترا هذول استغلاليين اذا شافك خليجي يرفع السعر )) اما غيرهم عادي مايرفعون عليك السعر .
اما لبنان تراها بلد حلو جداا وراح تستانسون فيها واي استفسار انا حاظر يلغالي

غير مقروء 08-31-09, 17:52   رقم المشاركة : 26 (permalink)
تعبيتي نفسانه
ضيف مسافر

إحصائية الترشيح

تسلم يا ابو عااابد ..

اقتباس:
اما بلفنادق خلك بجونيا شارع معاملتين عند التل فريك
ترى والله ماعرف لاجونيا ولا غيرها ..
ممكن ولا عليك امر تعطينا اسماء فنادق ..
تنصحني احجز من مكتب والا اذا رحت هناك
اخاف مالقى شيء وقتها !!

اقتباس:
اسكن بلفندق الي دايم اسكن فيه انا بمنطقه طبرجا اسمه اكوافيستا
قرات رأيك عن الفندق وان شاء الله بنسكن فيه لو ليله ..

اقتباس:
وهو قريب من جونيه
كم يعني ؟

ومتحف المشاهير وين مكانه ؟ وكم رسوم الدخول ؟

نقرتين لتكبير الصورة

بالله هالكورنيش كم طوله ؟
وجونيا حول هالمكان ؟ وكذلك فندق اكوافيستا ؟

والله يعطيك العافية ..

وترى راجعين لك .. يعني طولك بالك علينا :)

غير مقروء 08-31-09, 22:35   رقم المشاركة : 27 (permalink)
ابو عااابد
عضو مجتهد

إحصائية الترشيح

هلا يلغالي
ترى والله ماعرف لاجونيا ولا غيرها ..
جونيا هي مكان كله سهرات وفيها بعض المطاعم وهي على البحر واغلب الشباب يسكونون فيها منطقه يعني فله وهي عباره عن تقريبا شارع طويل اشوي كله فنادق يمينه وشماله .

ممكن ولا عليك امر تعطينا اسماء فنادق ..
الفنادق كثيره جدا وهي بشارع المعاملتين وانت اذا نزلت بلمطار ورحت مع التكسي لجونيا شوف الفنادق وتقدر انك توقف عند اي واحد فيهم وتشوفه من الداخل والي يعجبك اسكن فيه
اذا انت حاب تسكن بفندق 5 نجوم انصحك من مكتب واذا انت بتسكن بجونيا وغيرها يعني فنادق عاديه لا احجز من هناك احسن وارخص .
لا تخاف الفنادق كثيره جدا وراح تلقا وبكثره بعد .
كم يعني ؟
تقريبا 5 دقايق بسياره .وانت ماراح تروح جونيا الابسهرات

ومتحف المشاهير وين مكانه ؟ وكم رسوم الدخول
والله ماعندي فكره عنه .
بالله هالكورنيش كم طوله ؟
والله اذا ماخاب ضني هذي الروشه عند الصخره وطوله هو مو طويل واجد يعني مشي 30 دقيقه تقريبا . وفيه مطعم حلو على اليمين بلمباني على اليمين اسمه حضرموت
جونيه لا بعيده اشوي عنه يعنيه وراه جونيه وبعد ماتوصل جونيا تمشي كمان اشوي يجيك اكوافيستا. وكلهم على الطريق الساحلي .
وترى راجعين لك .. يعني طولك بالك علينا :)

اسال مثل ماتبي ولايردك الا الكيبورد يلغالي

غير مقروء 09-01-09, 03:30   رقم المشاركة : 28 (permalink)
وطـــــن
ضيف مسافر

وطـــــن غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

وطـــــن لم يضاف للعضو تقييم بعد

بالخير ابو عابد
حنا ثلاثة شباب نبي ننزل لبنان بالعيد كلنا اول مره نروح لبنان وراح نجلس 10 ايام او اكثر والسيارة معانا
رايك السكن يكون شقة او فندق وكيف الاسعار
وطبعا لو تعطيني اسعار تقريبية للسهرات والفله ا

غير مقروء 09-01-09, 09:55   رقم المشاركة : 29 (permalink)
ابو عااابد
عضو مجتهد

إحصائية الترشيح

هلا يلغالي
والله شوف اذا انتو رايحين بسياره احسلكم وخاص اذا كان رقم اللوحه خليجي نقرتين لتكبير الصورة انت فاهمني طبعا ,,, اما اسعار الفنادق تقريبا للغرفه 60 دولار اكثر او اقل وفيه فنادق فيها نفس نظلم الاسويت تسكنه 100 دولار تقريبا تسكنون فيها ثلاثتكم وانا انصحك بلفندق احسن لكم ...
اما السهرات هناك عندك مراكش بجونيا حلوه وسعره تقريبا 3 اشخاص 150 دولار بس كاسروهم بسعر وكله خليجيين وعندك بعد افتر ايت يفتح بعد الياعه 3 فجرا بس هذا غالي اشوي وعندك بس هذا مو بجونياسهرات كثيره وعندك بعد سهره قدام مراكش فيه سهره حلوه وتقريبا اسعارهم من 100دولار الى 250 دولار وبس يلغالي

غير مقروء 09-01-09, 17:09   رقم المشاركة : 30 (permalink)
skysaf
ضيف مسافر

skysaf غير متواجد حالياً

إحصائية الترشيح

skysaf لم يضاف للعضو تقييم بعد

افتراضي العمل في لبنان

مرحبا انا اريد الدهاب الى لبنان للعيش و العمل هناك لدلك اريد معلومات مفصلة عن الموضوع يرجى الكتابة على الخاص.

موضوع مغلق