a
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتديات المسافر السياحية. للاشتراك معنا الرجاء اضغط هنــا
المسافر - السياحة و السفر




$

 

العودة   المسافر السياحة و السفر > صالات دول جنوب شرق أسيا > السفر إلى إندونيسيا و السياحة في اندونيسيا Indonesia




الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء

موضوع مغلق
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 02-22-07, 14:16   رقم المشاركة : 1 (permalink)
معلومات العضو
sayang
عصويد
 
إحصائية العضو








sayang غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 41
sayang بدايات للتميز مع المسافر

 

 

افتراضي الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء





كثيراً مانتحدث عن إندونيسيا وجمال طبيعتها وطيبة شعبها وانخفاض أسعارها وهذا لا يخفى على أحد .
لكن مايميز إندونيسيا عن غيرها أكبر من ذلك بكثير .
نعم هناك الكثير من الأضداد التي يمكن الإحساس بجمالها وروعتها عندما تجتمع وكما قال الشاعر :
ضدان لما استجمعا حسنا *** والضد يظهر حسنه الضد
وكما قال المثل : وبضدها تتمايز الأشياء .
وعندما نتدحث عن التضاد فنحن نتحدث عن جماله وروعته وعن الصور المتطابقة التي قلما تراها .. نحن نتحدث عن القبح والجمال
الأصالة والحضارة ، الفقر والغناء .

الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء       الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء الغناء

وصور لايمكن إدراك روعتها في كثير من الدول لكنك تستطيع رؤيتها وبتلقائية في إندونيسيا ؛ فعندما
تفتح نافذت غرفتك وأنت في الفندق ستدرك ما أقول وسترى المباني الزجاجية الحديثة والهندسة الرائعة والطرق المزدوجة و الشركات العالمية في أحد جوانب غرفتك

الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء       الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء الغناء

الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء       الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء الغناء

وسترى في جانب آخر الحواري الضيقة والأكواخ المهترية ‘ سترى أطفال بائسين وشبه عراة وبلا أحذية يتقاذفون
الكرة في وحل من الأوساخ . سترى السيارات الفارهة بجانب الدبابات المهترية "باجاج" وسترى الأسواق الشعبية العفنة بجانب أرقى المراكز التجارية كما هو الحال بين سارينا وتنه بان وبين الأتريوم و سنين .

الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء       الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء الغناء

الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء       الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء الغناء

الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء       الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء الغناء

الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء       الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء الغناء

الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء       الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء الغناء

الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء       الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء الغناء

سترى شعباً مترفاً وطبقة راقية في هارد روك أو بلانيت هولي وود أو في سوق سنيان وسترى الفقر بعينه في الحانات الصغيرة في منطقة منقا بيسار
أو على ضفاف النهر وقرب سكك الحديد ولكنك حتماً لن تستطيع الحكم بأيهم أكثر سعادة من الآخر .

الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء       الغناء والفقر >>>><<<<الفقر والغناء الغناء

إن للحسن مساؤ وللقبح محاسن قد لا يدركها الجميع ولكن من عاش المتناقضات قد يعي ما أقول . . حتى في النساء .


 

 

   



غير مقروء 02-22-07, 18:50   رقم المشاركة : 2 (permalink)
معلومات العضو
LIVE
عضو رائع
 
إحصائية العضو








LIVE غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
LIVE لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


بختلاف الزوايا تختلف النظرات..اتمنى ان تكون بارع في اختيار الزاوية المناسبة..اذا لم تكن مشاركتي صائبة اتمنى ان تقبل مروري واجتهادي...تحياتي لك

 

 

   

غير مقروء 02-22-07, 21:25   رقم المشاركة : 3 (permalink)
معلومات العضو
بودي قارد
مسافر جديد
 
الصورة الرمزية بودي قارد
 

 

 
إحصائية العضو








بودي قارد غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
بودي قارد لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


 

 

   

غير مقروء 02-23-07, 01:45   رقم المشاركة : 4 (permalink)
معلومات العضو
SANDIRI
متذوق للسفر
 
الصورة الرمزية SANDIRI
 

 

 
إحصائية العضو









SANDIRI غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SANDIRI

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 24
SANDIRI لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


sayang
دائما متالق في طرح كل ماهو جميل عن بلاد الاندومي
عموما الموضوع في زواية 90 درجة
نقدر نقووووووووول sayang عاد الى حبة الاول من جديد والدليل انك متعمق في الارخبيل الاندومي ولكن لماذا لم يتعمقsayang في تايلاند؟
نقدر نقوووول عودة قوية للساحة الاندومية ؟ نتمنى ذلك
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي لك

 

 

التوقيع

   

غير مقروء 02-23-07, 03:53   رقم المشاركة : 5 (permalink)
معلومات العضو
شبيه الريح
مـراقب عـام
 
الصورة الرمزية شبيه الريح
 

 

 
 
إحصائية العضو









شبيه الريح غير متواجد حالياً

 

 

مراقب المنتدى 
مجموع الأوسمة: 1 (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 361
شبيه الريح كاتب مبدع و متألقشبيه الريح كاتب مبدع و متألقشبيه الريح كاتب مبدع و متألقشبيه الريح كاتب مبدع و متألق

 

 

افتراضي


حبيب الكل sayang
اندونيسيا بلد فيه جميع طبقات البشر تلاقي فاحش الثراء و بالمقابل من يفترش الطرقات و بشق الانفس يلقى لقمة يسد فيه جزء بسيط من جوعه الممزق لاحشائة . و السواد الاعظم من الشعب متوسط الدخل او قليل الدخل .
الله يكون بعونهم .
الله يعطيك العافية يالغالي

 

 

التوقيع

   

غير مقروء 02-23-07, 14:34   رقم المشاركة : 6 (permalink)
معلومات العضو
sayang
عصويد
 
إحصائية العضو








sayang غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 41
sayang بدايات للتميز مع المسافر

 

 

افتراضي


LIVE : نقبل مرورك أخي العزيز ونتشرف بمشاركتك وأنا من يعتذر عن تقصيري في إيصال ما أريد أن أقول . نقرتين لتكبير الصورة
[line]
بودي قارد : رغم عتبي الكبير عليك إلا أني لا استطيع أن أخفي مشاعري عندما وقع ناظري على معرفك . . . بودي قارد أنا سعيد جداً بوجودك وكلما رأيت مشاركاتك سعدت أكثر وأكثر .
بودي قارد : ردك وسام أعتز به وأفخر وستبقى في نظري ذلك الكاتب الناجح والمميز والذي كان لبنة اساسية في نشر الوعي السياحي على صفحات الانتر نت .
لك حبي وتقديري .

[line]
SANDIRI : يا مرحبا ويا مسهلا
أشكرك على الإطراء وتبقى إندونيسيا عشق لا ينضب وهذا لا يعني أنها الوحيدة ولكني أحاول أن امزج بين البلدين بقدر ما استطيع ولكل بلد محاسنة وأنت تعلم ذلك .
وتقبل أرق تحياتي .

[line]
شبيه الريح : إضافة رائعة من شخص أحبه واتمنى دائماً صحبته وعسى الله أن يجمعنا ثانية في الميركوري أو الساهبة نقرتين لتكبير الصورة .
تحياتي

 

 

   

غير مقروء 02-23-07, 14:44   رقم المشاركة : 7 (permalink)
معلومات العضو
محمد 333
مســافـــر
 
الصورة الرمزية محمد 333
 

 

 
إحصائية العضو








محمد 333 غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محمد 333

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
محمد 333 لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


sayang

الخبير الموهوب في طرح المواضيع السياحيه والنقاشيه

كلامك مليون بالميه

انا لاحظت في هذا الشعب انه يحب يعيش يومه يعني يجمع اليوم مية ألف روبيه
بنفس اليوم يفرطها مشتريات وألعاب يجمع مليون كذلك يفرطها باللعب والاكل والشرب
وكذلك لاحظت بعض من الشعب مبسوط وقمة البسطه سواء كان فقير او متوسط
المعيشه اما الاغنياء مادري عنهم لاني تمنيت انا اخالطهم حتى اعرف طريقة عيشهم


الف شكر لك يالغالي على طرح الموضوع وننتظر منك مواضيع اخرى تطرحها


تحياتي لك

 

 

   

غير مقروء 02-23-07, 15:26   رقم المشاركة : 8 (permalink)
معلومات العضو
القانون
عضو إداري
 
الصورة الرمزية القانون
 

 

 
 
إحصائية العضو









القانون غير متواجد حالياً

 

 

الإداري المميز 
مجموع الأوسمة: 1 (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 23
القانون لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي



الطرح اكثر من رائع منك يا سوينق

وهذا الكلام مع الاسف تلاقيه بكثره في بلاد شرق اسيا

 

 

   

غير مقروء 02-23-07, 21:03   رقم المشاركة : 9 (permalink)
معلومات العضو
((عمدة جاكرتا))
خبير إندونيسيا
 
إحصائية العضو









((عمدة جاكرتا)) غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 23
((عمدة جاكرتا)) لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


sayang أخي وخبيرنا ألف شكر لك على الموضوع النقاشي عن السياحة

رائع اخوي حد الثمالة .

لن ازيد عما قيل قبلي نقرتين لتكبير الصورة

إن للحسن مساؤ وللقبح محاسن قد لا يدركها الجميع ولكن من عاش المتناقضات قد يعي ما أقول . . حتى في النساء <= لافوض فوك أخي

أحترامي

 

 

   

غير مقروء 02-23-07, 21:32   رقم المشاركة : 10 (permalink)
معلومات العضو
الوسيم
مشرف سابق
 
إحصائية العضو








الوسيم غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 22
الوسيم لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


سيانق لافض فوك مقال اكثر من رائع شكرا لك 0

 

 

   

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل الفقر يولد الإبداع ؟ dandy السفر إلى الفلبين و السياحة في الفلبين Philippine 4 06-20-13 18:52
حب الكتاب وحب ألحان الغناء..في قلب عبد لا يجتمعان عاشق الأطلس صالة المسافر الدينية 9 11-18-12 21:10
الفقر يجبر مواطناً على قبول تزويج ابنته من كهل باكستاني خاااالد استراحة المسافر cafe traveller 12 04-26-08 11:45
كشمير هل تستحق كل هذا العناء ؟؟ erap السفر الى الهند و السياحة في الهند India 8 02-13-08 13:47
الفساد في الحكومة سبب الفقر والبطالة Talal Alray استراحة المسافر cafe traveller 5 07-30-07 19:21


الساعة الآن 03:21.


Tags  |  XML  |  RSS  |  Sitemap PHP


منتدى المسافر | منتديات المسافر | منتدى السفر والسياحة | منتدى السياحة والسفر | منتدى السفر | منتديات السفر | منتديات السياحة | منتدى السياحة | سفر | سياحة | مسافر | تحميل صور و ملفات المسافر

SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353