a
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتديات المسافر السياحية. للاشتراك معنا الرجاء اضغط هنــا
المسافر - السياحة و السفر




$

 

العودة   المسافر السياحة و السفر > صالات السفر الى الدول العربية والإسلامية و السياحة في الدول العربية > السفر إلى المغرب و السياحة في المغرب Morocco > هنا المغرب للأسئلة والأستفسارات




اغاني مغربيه جديده ,, موقع او وصلات

موضوع مغلق
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 11-05-10, 15:11   رقم المشاركة : 1 (permalink)
معلومات العضو
bandar3838
ضيف مسافر
 
إحصائية العضو








bandar3838 غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
bandar3838 لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي اغاني مغربيه جديده ,, موقع او وصلات



مساكم عسل اخواني واخواتي

انا مشترك جديد معكم ومن هواة المغرب سابقا

ولي تقريبا خمس سنوات مارحت للمغرب

ورحلتي للحبيبه المغرب راح تكون بعد بكرا الاحد

ابي مساعدتكم في ايجاد الاغاني المغربيه الحلوه واللي عامله رجه هناك

وشكرا لكم

 

 

   



غير مقروء 11-05-10, 15:33   رقم المشاركة : 2 (permalink)
معلومات العضو
المفروحة
متذوق للسفر
 
إحصائية العضو









المفروحة غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 30
المفروحة بدايات للتميز مع المسافر

 

 

افتراضي


نقرتين لتكبير الصورة

خخخخخخخخخخخخخخ

ضحكتيني يقول المثل المغربي

"الناس في الناس و القرعة في مشيط الراس"

ايوا ياخويا على حسب انت اش كتبغي تسمع

اذا الشعبي عند الداودي و الداودية و المريني و الحاج مغيث

 

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مَن من القادة والزعماء من يتفقد شعبه في أفقر مكان وتغوص قدمه في الوحل مثل أي مواطن؟
ومن لازال يفكر ويطبق ويبادر لتنمية مستوى عيش الفقراء وحيدا ويقاوم المفسدين؟
شهادة الحق ... يوجد ملك يستحق أن يسود
محمد السادس ملك المغرب


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملـــك ليس كباقي الملـــوك
حفظك الله

   

غير مقروء 11-05-10, 15:47   رقم المشاركة : 3 (permalink)
معلومات العضو
دلع كازاوي
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية دلع كازاوي
 

 

 
إحصائية العضو









دلع كازاوي غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دلع كازاوي

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 23
دلع كازاوي لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفروحة
نقرتين لتكبير الصورة

خخخخخخخخخخخخخخ

ضحكتيني يقول المثل المغربي

"الناس في الناس و القرعة في مشيط الراس"

ايوا ياخويا على حسب انت اش كتبغي تسمع

اذا الشعبي عند الداودي و الداودية و المريني و الحاج مغيث
نقرتين لتكبير الصورةنقرتين لتكبير الصورةالله يرج ابليييسك هههههههههه ضحكتيني... اما بخصووص صاحب موضوع فمفرووحه وفت وكفت ايش نوع الاغاني اللي تبغى....كلاسيكيه ولا شعبيه مفرفشه

 

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كتكوته بطعم التوته والبسكوته
قول عني ما تقول صوبي كم صعب الوصول واللي ما يطول العنب حامضا عنه يقول
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

   

غير مقروء 11-05-10, 16:27   رقم المشاركة : 4 (permalink)
معلومات العضو
fox_ball
ضيف مسافر
 
إحصائية العضو








fox_ball غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
fox_ball لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفروحة
نقرتين لتكبير الصورة

خخخخخخخخخخخخخخ

ضحكتيني يقول المثل المغربي

"الناس في الناس و القرعة في مشيط الراس"

ايوا ياخويا على حسب انت اش كتبغي تسمع

اذا الشعبي عند الداودي و الداودية و المريني و الحاج مغيث

أمثال زوينة هاذي، الله يعطيك الصحة.
الناس ديال زمان كانوا حكماء.
دابه ماعتقد باقى حكماء

راح داك الزمان وناسُه، وجاء هذا الزمان بفاسُه

 

 

   

غير مقروء 11-05-10, 16:35   رقم المشاركة : 5 (permalink)
معلومات العضو
الاليمي
ضيف مسافر
 
إحصائية العضو








الاليمي غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاليمي

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
الاليمي لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


طب وتخير انشالله يعجبك الموقع

http://www.facezik.com/index.html

 

 

التوقيع

لو ماعنالي صاحبي باعنيله
... بقطع علشانه طوال المسافات

ماني بدور في البدايل بديله
... وماهو بيسمع فيّ حاسد وشمات

لاطاح من جور الزمان ارتكي له
... ارسم على مبدأ مطيحه نهايات

   

غير مقروء 11-05-10, 17:14   رقم المشاركة : 6 (permalink)
معلومات العضو
فايز سعد
مسافر متميز
 
الصورة الرمزية فايز سعد
 

 

 
إحصائية العضو








فايز سعد غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
فايز سعد لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


طب وتخير انشالله يعجبك الموقع

http://www.facezik.com/index.html


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

مشكور ...

 

 

التوقيع

اذا احب الرجل امراة سقاها من كاس حنانه .... واذا احبت المراة رجلا اظماته دايما الي شفتيها

   

غير مقروء 11-05-10, 21:59   رقم المشاركة : 7 (permalink)
معلومات العضو
amer511
مراقب عــام
 
الصورة الرمزية amer511
 

 

 
 
إحصائية العضو








amer511 غير متواجد حالياً

 

 

مراقب المنتدى 
مجموع الأوسمة: 1 (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 46
amer511 بدايات للتميز مع المسافر

 

 

افتراضي


هلا عزيزى بنـــدر استفســــاااار فنى
ههههههههه
تحياتــــى !!!

 

 

التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

   

غير مقروء 11-05-10, 22:16   رقم المشاركة : 8 (permalink)
معلومات العضو
bandar3838
ضيف مسافر
 
إحصائية العضو








bandar3838 غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
bandar3838 لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


ياحليلكم

مشكورين ياحبايبي

اغاني فرفشه يادلع هذا المطلوب

 

 

   

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغاني مغربيه غيثة بنعبد السلام مغربية حتى النخــــاع استراحة المسافر cafe traveller 25 03-13-13 02:57
نسمات من رمضان عاشقة البحر صالة المسافر الدينية 10 08-23-11 07:14
موقع اغاني مغربيه LORD-Q8 السفر إلى المغرب و السياحة في المغرب Morocco 6 12-25-10 02:22
موقع شقق جديده قريبه من فندق السنترال دغيمان السفر إلى إندونيسيا و السياحة في اندونيسيا Indonesia 7 10-28-10 15:13


الساعة الآن 22:04.


Tags  |  XML  |  RSS  |  Sitemap PHP


منتدى المسافر | منتديات المسافر | منتدى السفر والسياحة | منتدى السياحة والسفر | منتدى السفر | منتديات السفر | منتديات السياحة | منتدى السياحة | سفر | سياحة | مسافر | تحميل صور و ملفات المسافر

SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353