a
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتديات المسافر السياحية. للاشتراك معنا الرجاء اضغط هنــا
المسافر - السياحة و السفر




$

 
شركة الشرق الأوسط بتركيا
عدد الضغطات : 109,354
ينتهي : 12-09-2016
ياسين لتأجير سيارات
عدد الضغطات : 7,451
ينتهي : 24-11-2016
آخر 10 مشاركات
دردشه عشاق البحرين ܔْށ (الكاتـب : توتي روما - آخر مشاركة : A7BES ALDM3AH - مشاركات : 5973 - )           »          أفضل الوسائل من المطار للمنطقة العربية!؟ (الكاتـب : Neat Man - آخر مشاركة : mohluv - مشاركات : 4 - )           »          عجمان ... استفسار (الكاتـب : عكاش - مشاركات : 0 - )           »          استفسار لاهنتو (الكاتـب : خالد111 - آخر مشاركة : بيترر - مشاركات : 4 - )           »          مغامرة changthai (الكاتـب : فيصل8213 - مشاركات : 1 - )           »          ارجو منكم مساعدتي في جدول الرحلة (الكاتـب : سلمانs - مشاركات : 5 - )           »          اي سؤال اي استفسارعن الاردن تفضل اطرح سوالك (الكاتـب : شايب حائل - مشاركات : 8 - )           »          شباب مسافرين عمان واحتاج شقة أمان (الكاتـب : sony - آخر مشاركة : شايب حائل - مشاركات : 1 - )           »          استفسار عن السالميه (الكاتـب : عز الشمال - مشاركات : 0 - )           »          تحذير لكل من يريد الذهاب الى جورجيا (الكاتـب : فهد الحسين - آخر مشاركة : المرواني - مشاركات : 8 - )


العودة   المسافر السياحة و السفر > صالات دول جنوب شرق أسيا > السفر الى الهند و السياحة في الهند India


النعمة للإستثمار في مراكش
عدد الضغطات : 52,166
ينتهي : 27-09-2016
4 Arabs
عدد الضغطات : 33,035
ينتهي : 16-01-2017
ARTHOSPİTA
عدد الضغطات : 50,749
ينتهي : 01-10-2016

الهند والسهرات بالفنادق

والله يابعد على حد علمي ان الهند مابه الا صندقات ،،،، أجمل مافي الهند شمال الهند لكن مافيه سهرات !!

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 05-20-12, 02:53   رقم المشاركة : 21 (permalink)
معلومات العضو
Too Late
مســافـــر
 
الصورة الرمزية Too Late
 

 

 
إحصائية العضو








Too Late غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
Too Late لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


والله يابعد على حد علمي ان الهند مابه الا صندقات ،،،، أجمل مافي الهند شمال الهند لكن مافيه سهرات !! تبي ثلج وتزحلق واثنين يغنون ويرقصون معقوله


الله يوفق الجميع

الموضوع قديم بس حبيت اشارك بما ان المنتدى طافي وعضويتي جديده :> هههههه

 

 

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 05-20-12, 23:30   رقم المشاركة : 22 (permalink)
معلومات العضو
الببحر
ضيف مسافر
 
إحصائية العضو








الببحر غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
الببحر لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


شكرا علي الطرح

 

 

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 05-26-12, 10:03   رقم المشاركة : 23 (permalink)
معلومات العضو
طارق السويدي
مسافر بارز
 
 
إحصائية العضو








طارق السويدي غير متواجد حالياً

 

 

العضو اللمميز 
مجموع الأوسمة: 1 (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 115
طارق السويدي طرح راقي متميزطارق السويدي طرح راقي متميز

 

 

افتراضي


الله يعطيك العافية

 

 

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 05-31-12, 02:39   رقم المشاركة : 24 (permalink)
معلومات العضو
man1970
مسافر بارز
 
إحصائية العضو








man1970 غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
man1970 لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


بالتووووفيق والله يعطيك العافيه

 

 

التوقيع

--------------------------- ----------------------------------------- ------------------------------------------------

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 07-06-12, 22:22   رقم المشاركة : 25 (permalink)
معلومات العضو
جذآآآب القلوووب
مسافر رائع
 
إحصائية العضو








جذآآآب القلوووب غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
جذآآآب القلوووب لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


والله يقولون فيه الوناااسه

وشي نظيف

 

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 07-07-12, 13:25   رقم المشاركة : 26 (permalink)
معلومات العضو
 
إحصائية العضو









مستشار السياحة غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
مستشار السياحة لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


قائمة لمدن الهند المشهورة و التي تتميز بجمال طبيعتها (حسب نظري المتواضع)

في ولاية كيرالا - و مونار و تيكادي و كوماركم - آلبي - كولام - كوفالام - كالكوت - واياناد و بيكال في كاساركود - طريقة الوصول اليها : مطار كوتشي و كالكوت و ترفاندرام

في ولاية تاميلنادو - أوتي و كودايكنال - أقرب المطار الدولي اليها : كويامباتور

في ولاية كارناتكا - مايسور و كورغ و شلالات بقريب من مانغلور أقرب المطار الدولي : مانغلور و بانغلور

ولاية قوا مشهور لشاطئها

ولاية دلهي مشهورة بما توجد فيه معالم سياحية. و أقترح لكل من وصل الى دلهي الذهاب إلى أقرا (مدينة تاج مهال) و جايبور أو شيملا و منالي و دارجالينع (أعظم الفنادق فيها ليست بنظيف) أو إلى كاشمير

ولاية مهاراشترا ( بوماباي )

و لكم الشكر يا أخي محمد عبد الله العبدلي لموضوعكم الرائع

أخوكم/ مستشار السياحة

 

 

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 08-15-12, 06:11   رقم المشاركة : 27 (permalink)
معلومات العضو
سلامه علف
مسافر بارز
 
الصورة الرمزية سلامه علف
 

 

 
 
إحصائية العضو








سلامه علف غير متواجد حالياً

 

 

العضو اللمميز 
مجموع الأوسمة: 1 (المزيد» ...)

 

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سلامه علف

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 117
سلامه علف طرح راقي متميزسلامه علف طرح راقي متميز

 

 

افتراضي


تبي تسهر مع ابو ف س ي ة ر ح لم البطحاء برياض وجب معك مسجل سم سم صديق سهر

 

 

التوقيع

لعيون احلاء منتدى نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 08-15-12, 07:35   رقم المشاركة : 28 (permalink)
معلومات العضو
اديس تصبيره
متذوق للسفر
 
 
إحصائية العضو








اديس تصبيره غير متواجد حالياً

 

 

العضو اللمميز 
مجموع الأوسمة: 1 (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 74
اديس تصبيره بدايات للتميز مع المسافر

 

 

افتراضي


تذكرت سالفة رجل سعودي التقيت به في احد السفريات القريبة وكنا مجموعة نتحدث حول السفر فجاء طاري الهند..

إلا هذا الرجل يقول اقطعها ديرةنقرتين لتكبير الصورة

شفت مسلسلاتهم وافلامهم وإلا كل المعروض واللي ينشاف منهم زين وحلا يدفع البلاءنقرتين لتكبير الصورة قلت خلني اجرب هذي الديرة.

يقول صاحبنا:
من يوم نزلت الهند إلى أن خرجت منها ما ذكر أن شفت شيء يسر الناظر.. وين ما التفت إلا سمار وقِلت حلا... حسب كلامه: حلف أنه ما عاد يرجع لهذي الديرةنقرتين لتكبير الصورة


هذا رأيه وأنا أختلف معه ... فمن المستحيل أن يعمم كلامه على مليار شخص هم عدد سكان الهند .

 

 

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 12-07-12, 02:46   رقم المشاركة : 29 (permalink)
معلومات العضو
يرخصلك الغالي
ضيف مسافر
 
إحصائية العضو








يرخصلك الغالي غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
يرخصلك الغالي لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي فية


بارك الله فيك
فيه كل شيء في كل بلدان العالم حتى عندنا وفي امريكا واوروبا فيه الحلو وفيه الوحش بس بنسب متفاوته فيه القبيح وفيه الذميم وفيه الوسيم
وانت بتسافر لتغير جو والتمتع بالمناظر الجميلة والتعرف على حضارات العالم وكل واحد حسب امكانياته
وللجميع اخوي وانا اولكم بان نبتعد عن الحرام وافتكر المثل الى يقول


اللى يدق باب الناس الناس يدقوا بابه


بارك الله في الجميع

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الهند, بالفنادق, والسهرات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار عن مطعم الكوفة والديوان والسهرات العربية dubai-lover هنا الإمارات للأسئلة والأستفسارات 20 09-18-13 23:48
المطاعم والسهرات والأماكن السياحية في مركاش الضيغمي هنا المغرب للأسئلة والأستفسارات 2 01-31-13 09:24
يا أهل الفله والسهرات أدخلوا بسسرعه ! شعللها هنا الإمارات للأسئلة والأستفسارات 2 07-16-12 06:04
محلات المساج والسهرات بدبي ؟ هاوي دبي هنا الإمارات للأسئلة والأستفسارات 1 07-07-12 02:51


الساعة الآن 08:34.


Tags  |  XML  |  RSS  |  Sitemap PHP


منتدى المسافر | منتديات المسافر | منتدى السفر والسياحة | منتدى السياحة والسفر | منتدى السفر | منتديات السفر | منتديات السياحة | منتدى السياحة | سفر | سياحة | مسافر | تحميل صور و ملفات المسافر

SEO by vBSEO