a
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك في منتديات المسافر السياحية. للاشتراك معنا الرجاء اضغط هنــا
المسافر - السياحة و السفر




$

 

العودة   المسافر السياحة و السفر > صالات دول جنوب شرق أسيا > السفر إلى تايلند و السياحة في تايلند Thailand




┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏

إضافة رد
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 06-14-13, 23:12   رقم المشاركة : 1 (permalink)
معلومات العضو
ولد_البحرين
عضو رائع
 
إحصائية العضو








ولد_البحرين غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 80
ولد_البحرين طرح راقي متميز

 

 

Lightbulb ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،


ارحب بجميع الاداريين والمشرفين والاعضاء كما لا انسى زوار القسم ،، تأخرت قليلا في طرح هذا التقرير رغم ان عودتي من تايلند كانت بتاريخ 27/5/2013 ،، قبل الخوض في التفاصيل اقدم اعتذاري للجميع فقدر الله وما شاء فعل حيث لن استطيع الوفاء بوعدي السابق والمتمثل بطرح تقرير مميز يفوق ما طرحته سابقا من تقارير مصورة مستوى ووفرة بالصور ،، الامر عائد لبعض الظروف التي ادت لهذه النتيجه والخصها بسببين وهما :
-السفر مع طفل رضيع لا يتجاوز السنة والنصف عمراً
-فقدان الكاميرا باخر ايام الرحلة في بانكوك


السبب الاول جعلني اتقيد كثيرا مع الطفلة ونادرا ما اكون متفرغا للتصوير واحيانا اقوم بالتصوير مستعجلا ومن دون تركيز، بعد هذه الرحلة فأنا ايقنت ما تعانيه العوائل التي تسافر مع اطفال واخر الذكر الاطفال اقل من 3 سنوات ،، كانت التجربة الاولى لي بالسفر مع طفل وقد تكون الاخيرة مؤقتا في السنوات القليلة القادمة ،، عموما الحمدلله على كل حال


التقرير كما ذكرت ناقص حتى انني لم ادون ملاحظاتي وتفاصيل الرحلة كاملة كما كنت افعل سابقا في رحلات ماضية ،، لكن كل ما يوده المتابع هو الصور بالدرجة الاولى رغم اهمية التفاصيل ،، لكني ساسرد كل ما اتذكره من تفاصيل سواء من سلبيات وايجابيات هذه الرحلة ،،


┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


نبدأ مشوار التقرير وعلى بركة الله


المسافرين :
محدثكم ولد_البحرين ، زوجتي العزيزة ، وابنتي الغالية دانه ( سنة وخمسة شهور )


الرحلة من 8 مايو الى 27 مايو 2013


الناقل الدولي:
الطيران العماني
السعر الاجمالي 383 دينار لشخصين ورضيع وتوقيت المغادرة 3.10 عصرا والعودة من بانكوك 9.30 صباحا ،، وساعات الترانزيت لا تتعدى الساعتين ذهاب اوياباً .


مسار الرحلة كالتالي :


بتايا 4 ليالي


بوكيت 7 ليالي
بانكوك 6 ليالي


الطيران الداخلي تم حجزه عن طريق النت ووقع الاختيار على بانكوك اير ،، وخط السير كالتالي :
بتايا - بوكيت - بانكوك
وبسعر اجمالي لشخصين بالغين ورضيع = 130 دينار بحريني (1300 ريال)



نأتي اخيرا الى الفنادق حيث كانت الحجوزات جميعها من النت عبر موقعي ( بوكينق + اقودا ) ،،


بتايا: بايوالك ريزيدنس ( غرفة ديلوكس شاملة الافطار ) لمدة 4 ليالي بسعر 113 دينار بحريني. (1130 ريال)
بوكيت: بومانبوري ( غرفة ديلوكس شاملة الافطار ) لمدة 7 ليالي بسعر 168 دينار بحريني (1680ريال)
بانكوك: ليجاسي اكسبرس ( غرفه سوبيريور شاملة الافطار ) لمدة 6 ليالي بسعر 124 دينار بحريني (1240 ريال)


التخطيط للسفر كان غير متوقع حيث بمجرد ما ان شاهدت العروض المخفضة وايضا تيسر الامور المادية بتوفيق من الله تم الحجز والانتهاء من امور السفر في مدة لم تتجاوز 48 ساعة ،،



الجزء الاول :


توجهنا قبل ساعتين ونصف الى مطار البحرين الدولي وبعد الانتهاء من اجراءات الامتعه وقطع البوردينق اخذنا جولة في السوق الحرة وتناولنا وجبة الغداء بأحد مطاعم الفاست فود البحرينية "جسميز" ،،



صور منوعة من داخل المطار

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


وهذه وجبة الغداء بالمطار

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


دانه في محاولة لتضييع الوقت باللعب

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


بوابة الطائرة حيث قمنا بانتظار فتح كاونتر الدخول

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


الطائرة التي ستقلنا الى مسقط

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


دانه متردده بالصعود للطائرة ،، البنت لا تود فراق الوطن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


شاشة الترفيه بالطائرة على الرغم انها رحلة قصيرة اقل من ساعه ونصف الا الترفيه متوفر من افلام وغيره

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


محلقين في سماء الخليج العربي

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


الاقتراب من اجواء سلطنة عمان الشقيقة

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


دخولنا اجواء السلطنة

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


الحافلة التي ستنقلنا الى المطار

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


بعد الوصول للمطار التوجه مباشرة الى صالة المسافرون العابرون "ترانزيت"


┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


ثم توجهنا لقاعات المغادرة حيث تتوفر بعض المقاهي والمطاعم ودورات المياه

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


وبعد ان تم تبديل ملابس الامورة دانه الى ملابس خفيفة للنوم بالطائرة اشتعل النشاط بها وبدأ فاصل المطاردة في المطار بمشاركة الامن العماني ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


قاعه الانتظار لدخول الطائرة حيث تاخرت الرحلة تقريبا نصف ساعه

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


دانه بعد المطاردات واستراحه محارب ! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


الصعود للطائرة

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


مقاعد الدرجة السياحية ،، مريحة ومساحة ممتازة للاقدام

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


وجبه خفيفة مقدمة من الطيران العماني عبارة عن مكسرات وعصير ،، قسم بالله تفاح لا يروح بالكم بعيد خاصة المتصيدين ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


وجبه العشاء وهي تتكون من : سمك بالبخار ، بطاطس مهروسة وخضار ، سلطة بطاطس ، طبق حلو ، خبز وزبدة وماء وعصير (( تفااااااح )) >> والله تفاح

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


وبعد العشاء اللذيذ بدأ مشوار الترفيه ،، وكان لفلم "اكس لارج" نصيب من ذلك وهو من بطولة احمد حلمي ،، فلم رائع وكوميدي يستحق المشاهدة

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


اغلاق الاضاءه واغلب المسافرين غطوا في نوم عمييق

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


دانه ونوم عميق،، ملاحظة تعذر توفير سرير طفل كون المقاعد المخصصه لتركيب السرير محجوزه لذا اخبرنا الطاقم بتغيير مقاعدنا الى وسط الطائرة حيث تكون اربعة مقاعد متلاصقه فاصبح الكرسيين الاوسطين سرير دانه بالرحلة

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

استيقضت دانه وحان مسلسل الازعاج ،، وطبعا البنت تتصفح مجلة السوق الحرة بحثا عن مشتريات تعني الاطفال او ربما اكسسوارات وادوات تجميل!! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


وقبل الهبوط قدموا لنا وجبه خفيفة عبارة عن فطيرة وعصير

┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 : الى الساحرة نعود ،، ولكن! ┓※❀┏ تقرير تايلند 2013 :


الى هنا نصل الى ختام الجزء الاول من التقرير ،، ترقبوا الجزء الثاني والوصول الى مملكة تايلند والتوجه الى بتايا ،،


 

 

   

رد مع اقتباس


غير مقروء 06-14-13, 23:43   رقم المشاركة : 2 (permalink)
معلومات العضو
SAMIKSA
مسافر بارز
 
الصورة الرمزية SAMIKSA
 

 

 
إحصائية العضو








SAMIKSA غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 49
SAMIKSA بدايات للتميز مع المسافر

 

 

افتراضي


اهلا و سهلا بك يا ولد- البحرين

الحمدالله على السلامه و فداك ما ضاع منك و الله يخليلك عائلتك الكريم

اكيد موعودين بتقرير 5 نجوم ما دام بتخطه اناملك المميزه

تحياتى و تقديرى لشخص الكريم

 

 

التوقيع

[IMG]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 06-14-13, 23:44   رقم المشاركة : 3 (permalink)
معلومات العضو
ابوقحط
متذوق للسفر
 
الصورة الرمزية ابوقحط
 

 

 
 
إحصائية العضو








ابوقحط غير متواجد حالياً

 

 

العضو اللمميز 
مجموع الأوسمة: 1 (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 106
ابوقحط طرح راقي متميزابوقحط طرح راقي متميز

 

 

افتراضي


مرحبا فى زميلنا ولد البحرين واتوقع تقرير ساخن



حجز اول

 

 

التوقيع


ابــــــــو قـــــــــــحـــــــــــــطـ

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 06-15-13, 00:01   رقم المشاركة : 4 (permalink)
معلومات العضو
باسم البغدادي
مســافـــر
 
إحصائية العضو








باسم البغدادي غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
باسم البغدادي لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


تقرير رائع وننتظر الباقي من تقريرك اجمل تقرير

 

 

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 06-15-13, 00:04   رقم المشاركة : 5 (permalink)
معلومات العضو
alzaeem
مسافر رائع
 
 
إحصائية العضو








alzaeem غير متواجد حالياً

 

 

الحضور المميز 
مجموع الأوسمة: 1 (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 365
alzaeem كاتب مبدع و متألقalzaeem كاتب مبدع و متألقalzaeem كاتب مبدع و متألقalzaeem كاتب مبدع و متألق

 

 

افتراضي


الحمد لله على السلامة أولا

بانتظارك لاسيما ان البداية رائعة جداً

لاتطول علينانقرتين لتكبير الصورة

 

 

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 06-15-13, 00:06   رقم المشاركة : 6 (permalink)
معلومات العضو
غيم الشمال
ضيف مسافر
 
إحصائية العضو








غيم الشمال غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
غيم الشمال لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


روووووعه التقرير

باقي الرحله ننتظر الصور

 

 

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 06-15-13, 00:57   رقم المشاركة : 7 (permalink)
معلومات العضو
مفتونها
مشرف صالة تايلند
 
 
إحصائية العضو








مفتونها غير متواجد حالياً

 

 

مشرف 
مجموع الأوسمة: 1 (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 32
مفتونها بدايات للتميز مع المسافر

 

 

افتراضي


الحمدلله على السلامة
بداية رئعه وجميلة
ومعوض خير في الكاميرا
سجلني من المتابعين

 

 

التوقيع

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


آنْ لمً تُِِّْنْفْعًٍ آخٌِوٍكَ آلمًسٌِِّلمً فْلآ تضًٍرٌٍهٍَ

وٍآنْ لمً تُِِّْفْرٌٍحٍّهٍَ فْلآ تُِِّْغًمًهٍَ

وٍآنْ لمً تُِِّْمًدًٍحٍّهٍَ فْلآ تُِِّْذٍَمًهٍَ

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 06-15-13, 01:51   رقم المشاركة : 8 (permalink)
معلومات العضو
خليفة خلفان
مســافـــر
 
الصورة الرمزية خليفة خلفان
 

 

 
إحصائية العضو








خليفة خلفان غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 21
خليفة خلفان لم يضاف للعضو تقييم بعد

 

 

افتراضي


الله يخليلك هل بنت الاموره
وايد حبيتها

في انتظار باقي التقرير استاذي واخوي الكريم

 

 

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 06-15-13, 02:27   رقم المشاركة : 9 (permalink)
معلومات العضو
sumchai
مسافر بارز
 
الصورة الرمزية sumchai
 

 

 
 
إحصائية العضو








sumchai غير متواجد حالياً

 

 

العضو اللمميز 
مجموع الأوسمة: 1 (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 94
sumchai طرح راقي متميز

 

 

افتراضي


الحمد لله على السلامة

وزين أن أقرب المقربين لقلبك معك في الرحلة

ورغم المتابعة والرعاية للأطفال , إلا أن فراقهم أصعب

بارك الله لك فيها وجعلها من الذرية الصالحة .

في إنتظار القادم .


.

 

 

التوقيع

خليجنـا واحد ********وشعبنا واحد



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



عيـــوب الجســـد يخفيـــها متـــر قمــــاش
وعيــوب الفــــكر يفضحهــــا أول نقــــــاش

   

رد مع اقتباس
غير مقروء 06-15-13, 02:28   رقم المشاركة : 10 (permalink)
معلومات العضو
M6nOo5
مسافر مبدع
 
الصورة الرمزية M6nOo5
 

 

 
إحصائية العضو









M6nOo5 غير متواجد حالياً

 

 


مجموع الأوسمة: (المزيد» ...)

 

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 41
M6nOo5 بدايات للتميز مع المسافر

 

 

افتراضي


الف الحمدلله ع سلامتك وسلامة العائلة الكريمه يبو دانه

وعلى قول المثل ( من طول الغيبات جاب الغنايم )

وبسم الله ماشاءالله على دانه حلياااانه كثير الله يحفظها ويخليها لكم ان شاءالله

واحب أقولك زين انك كتبت هالتقرير وكثر الله خيرك صراحه

رحت دبي قبل شهر ومعاي عبدالرحمن وأمه وقسم بالله ماقدرت أصور او أدون الا شغلات لا تذكر

عشان كذا كنسلت أوم التقرير وقلت بلاش منه

هذا وعبود عمره 6 شهور اجل شلون الوضع مع دانه وهي بهالعمر الحين

عموما الحمدلله ع سلامتكم يبو دانه وان شاءالله تكونوا استانستم بـ السفره

وعندي استفسار بخصوص فندق بومباري مالقيته ع البوكينق

واكييييييييييد 100 ٪ معاك صور من ( سوينسنز ) هههههههه انتظرها ترى بفارغ الصبر

تقبل مروري يالغالي وخالص تحياتي

ونحن في انتظار باقي التقرير

 

 

التوقيع


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

   

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تايلند بتايا بوكيت بانكوك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير عن رحلتي العائليه لدبي لمدة اسبوع من 9-8-2013 الى 16-8-2013 المسافر غريب قسم التقارير المصورة لأعضاء صالة دولة الإمارات 65 01-23-17 14:17
تقرير عن رحلتي الي اليمن السعيد 2013,تقرير مصور عن قرية اليهود و صنعاء القديمة 2013 mahmoud amer السفر إلى اليمن و السياحة في اليمن Yemen 25 06-19-16 16:51
رحلتي يوم 27/6/2013 ... ولكن !! hobby هنا مصر للأسئلة والإستفسارات 7 05-20-13 13:09
أقـٌبـَڵٺُ ۉڵـٌ(ـڪـَ)ـڵُ يسـٍأڵُ يـّآٺرىُ هـًي منٌ ٺـْڪۉنٍ ~*❀ أميرة الذوق صالة انتظار المسافر 5 03-10-10 20:13


الساعة الآن 11:50.


Tags  |  XML  |  RSS  |  Sitemap PHP


منتدى المسافر | منتديات المسافر | منتدى السفر والسياحة | منتدى السياحة والسفر | منتدى السفر | منتديات السفر | منتديات السياحة | منتدى السياحة | سفر | سياحة | مسافر | تحميل صور و ملفات المسافر

SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353